-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خمسة أشياء جديدة يمكنك تنفيذها مع غوغل إيرث


خمسة أشياء جديدة يمكنك تنفيذها مع غوغل إيرث









في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت غوغل عن إصدار جديد من غوغل إيرث، وهو تطبيق أعتبر رائعا عند إطلاقه في عام 2001 ولكنه لم يتطور حقا بنفس الطريقة التي تتمتع بها تقنيات غوغل الأخرى. الآن، وبفضل هذا التحديث الأخير، فإن برنامج غوغل إيرث مليء بالصور ثلاثية الأبعاد ومحتوى الفيديو المنسق والميزات الأخرى التي ستجعلك تريد حجز رحلة إلى بعض المناطق البعيدة من العالم أو مجرد تقدير الأرض مباشرة من خطوط الطول والعرض الخاصة. أو ربما على حد سواء.

في ما يلي خمسة أشياء يجب تجربتها باستخدام برنامج غوغل إيرث الجديد الذي يتم تشغيله في كروم على سطح المكتب وعلى مستخدمي أندرويد لمستخدمي الجوال:

 3D مابس
في الإصدارات السابقة من غوغل إيرث، يمكن عرض بعض المباني ثلاثية الأبعاد، شريطة أن تقوم بفحص "المباني ثلاثية الأبعاد" في جزء الطبقات من التطبيق. ولكن في الإصدار الأحدث من غوغل إيرث، يمكنك عرض،  العالم كله في 3D. عند البحث عن موقع، يظهر زر 2D / 3D القابل للنقر في الركن السفلي الأيسر من الشاشة، مما يتيح لك طريقة سريعة وسهلة للنظر إلى وجهتك في بعد آخر.







اذهب بعيدا
هل تعلم أنه قبل أن يأتي الأوروبيون إلى أمريكا الشمالية، ما يسمى ميسيسيبيانز "قد بنيت مدينة كبيرة تحيط بها الأهرامات الترابية الضخمة وهيكل ستونهنج  مصنوع من الخشب لتتبع تحركات النجوم"؟ وأنه لا يزال مرئيا في إلينوي ،غوغل إيرث الجديد يسلط الضوء على هذا الهيكل، جنبا إلى جنب مع ثمانية مآثر معمارية أخرى، الأراضي المنسية، أو الاثار من عالم قديم. انتقل إلى غوغل إيرث -> رحلة -> التاريخ -> الحضارات المفقودة من فوق للعثور عليهم.

يشعر بالسعاده
لقد طرحت غوغل إيرث  زر "أشعر بالسعادة" من محرك البحث إلى غوغل إيرث الجديد، وهي طريقة مجيدة لتشتيت انتباهك في العمل أو التخطيط لرحلتك العفوية التالية. هذا كل شئ حتى الان.





بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017