-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيس بوك تعلن عن إضافه خدمة الإنترنت السريع داخل الهند

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته   
أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم في موضوع جديد



أعلنت فيس بوك عن إضافه خدمة الإنترنت السريع داخل الهند










أعلنت شركه فيس بوك عن إطلاق  خدمة الواى فاى السريعة داخل الهند، وهى واحدة من العديد من المبادرات التى تطلقها الشركه تحت مظلة مشروع Internet.org الخاص بها، وعلى عكس المشاريع المستقبلية التى تعمل عليها فيس بوك مثل الطائرات بدون طيار "أكويلا"، فالخدمة الجديدة تركز على تقنيات واى فاى القائمة والسماح لأصحاب الشركات المحلية بإعادة بيع الإنترنت.

وفى الهند، تعمل فيس بوك حاليا مع عدد من مزودى خدمات الإنترنت المحليين و 500 من المنظمين، ولكن هذا العدد على وشك أن ينمو قليلا، وهذا وفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى.

و أعلنت فيس بوك، أنها أطلقت بالفعل الخدمة تجاريا فى الهند، بالتعاون مع شركة الاتصالات الهندية بهارتى ايرتل، لإطلاق 20000 نقطة توزيع واى فاى hotspots ابتداء من الأشهر القليلة المقبلة.

وكانت فيس بوك أطلقت سابقا الخدمة تجاريا فى كينيا كما أنها تعمل على تجريبها فى تنزانيا ونيجيريا وإندونيسيا.

وقال "لى جيمس بيلدوك"، مدير المنتج فى فيس بوك، أن الفكرة وراء هذا المشروع كانت لإنشاء قاعدة تنظيمية رائدة لتوزيع الإنترنت للجميع.

الجدير بالذكر أن فيس بوك حاول إطلاق خدمة Internet.org فى الهند خلال السنوات الماضية، ولكن الحكومة الهندية أعلنت وقفها لأن الشركة الأمريكية تنتهك قواعد الحياد الصافى ولا تلتزم بمعايير المنافسة، وهو ما دفع فيس بوك للبحث عن مشروع آخر لتوصيل الإنترنت للهند.



بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017