-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل المسلسلات التقنية في العالم للمهوسيين بالتقنيه والبرمجه

أفضل المسلسلات العالمية في مجال التقنية ، و هي مسلسلات خاصة بمهوسي التقنية و البرمجة و القرصنة بمختلف مجالات الإنترنت، وهى مسلسلات  معقدة و مثيرة ويوجد الكثير منها ولكن سأعرض عليكم أفضل المسلسلات التي تم إطلاقها في السنوات الاخيرة و هي مسلسلات رائعه و حاصلة على تصويت عالي جدا.

مسلسل mr robot الشهير :

هذا المسلسل هو معروف لدى الكثيرين من محبي التقنية ، حيث يدور المسلسل حو شخصية إليون 'رامي مالك' الذي يعاني من إضطراب إجتماعي مثل كل المهووسين ، ويواجه مشاكل في التواصل مع كل طبقات الناس تقريبا ، لكنه يملك قدرة كبيرة في البرمجة و الاختراق ، حيث يتم تجنيد هذا الاخير من طرف الاناركي الغامض الذي يسمي نفسه ' مستر روبوت ' من اداء كريستين سلاتر ، و هو مسلسل اكثر من رائع .

مسلسل person of interest :

مسلسل دارمي امريكي يدور حول جريمة الخيال العلمي الذي انتجته وارنر بروس ، تدور أحداثه حول عميل سابق 'جون ريس' الذي يفترض ان يكون ميتاَ ، و الذي تحد مع الملياردير الغامض 'هارولد فينش' ، لمنع جرائم يتوقع حدوثها عن طريقة اجهزة تقنية جد متطور و قد شهدنا فيلم مشابه له مشهور جدا من بطولة توم كروز .

مسلسل halt and catch fire :

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث أشخاص 'جوي و جوردان و كاميرون ' و هم جد مهوسيين بمجال الاختراع و الصناعة في عالم البرمجة التقنية و الحواسيب ، و تدور كل هذه الاحداث في سنة 1980 حيث ان الثلاث اشخاص سيكشفون عن عديد الاختراعات و الابتكارات التي نعيشها اليوم و هي جدا متطورة بالنسبة للفيلم الدرامي ، حيث عرض لاول مرة سنة 2014 .

مسلسل black mirror :

و من الإسم يعني المراَة السوداء بمعنى إنعكاس الواقع الكئيب الذي نعيشه حاليا من خلال الشاشات السوداء لإجهزتنا الذكية ، مثل الهواتف او الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية ، التي لا نستطيع ان نفارقها طوال اليوم بدون ملل او كلل ، حيث انها اصبحت جزء لا يتجزء من روتين الحياة اليومية .

مسلسل the it crowd :

ذا اي تي كراود هو مسلسل أيضا تقني كوميدي بريطاني ، و هو أيضا يدور حول أحداث تقنية و كوميدية من بطولة ممثلين بارعين و كبار ، و من كتابة جرهام لينهام المعروف .

مسلسل silicon valley :

مسلسل كوميدي تقني من تأليف مايك جدج و جون التشولر ، يتكون الموسم الاولى من 8 حلقات تبلغ كل واحدة منها 30 دقيقة ، تدور القصة حول ستة شبان الذين قامو بتأسيس شركة في وادي السيلليكون 'Silicon Valley' ، من بطولة ممثلين كبار و هو جميل جدا .


بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017