-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تسريع أجهزة سامسونج وهواتف الأندرويد مع تطبيق Clean Master

تسريع أجهزة سامسونج وهواتف الأندرويد مع تطبيق Clean Master
تسريع أجهزة سامسونج وهواتف الأندرويد مع تطبيق Clean Master 


أفضل تطبيق لهواتف أندرويد متخصص في كل عمليات التسريع بما فيها مسح الملفات المتراكمة وأيضا الملفات المنتهية الصلاحية والتي يولدها النظام وتبقى مخزنة على جهازك دون فائدة منها.

أنصحك به وفي ذات الوقت أؤكد لك أن هذا التطبيق كاف جدا لتنظيف هاتف سامسونج جالكسي الخاص بك، ولست بحاجة إلى العشرات من تطبيقات التنظيف والتسريع فهي كلها تقوم بنفس العمل لكن ما يميز Clean Master أنه شامل لكل المميزات والإمكانيات.

من مميزات التطبيق أنه يقوم بإفراغ الذاكرة العشوائية وكذلك التخلص من الملفات المؤقتة التي تم توليدها في النظام بسبب التطبيقات وحتى الملفات المهملة الناتجة عن التنبيهات والإخطارات.

لا تحتاج إلى خبرة كبيرة لاستخدام التطبيق وهو يعرف تماما كل ما يجب التخلص منه دون الإضرار بعمل أندرويد والهاتف بشكل عام ناهيك عن أن هناك اكثر من 500 مليون هاتف يستخدم عليه التطبيق ويثق المستخدمون فيه.

كما أنه يعمل على تقليص درجة الهاتف من خلال إدارة أفضل لمعالج العمليات الذي يتسبب في رفع درجة الهاتف، إضافة إلى أنه مكافح للفيروسات يعمل أيضا على التخلص منها، ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

كما أنه تتوفر نسخة خفيفة من هذا التطبيق لهواتف جالكسي الضعيفة والقديمة التي لا تتميز بمواصفات قوية ونتحدث عن Clean Master Lite والذي يمكنك تحميله من هنا وكلاهما من نفس الشركة





بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

  1. If you're trying hard to lose kilograms then you absolutely have to get on this totally brand new custom keto meal plan.

    To create this keto diet service, certified nutritionists, fitness couches, and chefs joined together to produce keto meal plans that are efficient, convenient, economically-efficient, and enjoyable.

    Since their launch in January 2019, 100's of people have already transformed their figure and health with the benefits a proper keto meal plan can offer.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover 8 scientifically-certified ones given by the keto meal plan.

    ردحذف
  2. As stated by Stanford Medical, It's indeed the ONLY reason women in this country get to live 10 years more and weigh 19 KG lighter than us.

    (And really, it is not related to genetics or some secret diet and absolutely EVERYTHING about "HOW" they are eating.)

    BTW, What I said is "HOW", not "WHAT"...

    CLICK on this link to determine if this little questionnaire can help you decipher your real weight loss possibilities

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017