-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

طريقة بسيطة للتصفح الآمن على الإنترنت بالهواتف الذكية







مع تزايد وقوع حالات الاختراق والقرصنة على الهواتف الذكية من خلال الإنترنت وباتت الخصوصية منتهكة، تشير بعض التقارير إلى أن إمكانيات القراصنة أصبحت تتطور يومًا بعد يوم.

وأصبح بإمكان المستخدمين معرفة معلوماتك الشخصية وهويتك والمواقع التي تزورها وحركة المرور على شبكة الإنترنت لذا أقدم لكم  كيف تحمي خصوصيتك وتتمتع بالتصفح الآمن على الإنترنت.

تعتمد الطريقة على تحميل تطبيق Rocket VPN الذي يتمتع بقدر عال من توفير الأمان والخصوصية على هاتفك، حيث تعتبر شبكة افتراضية خاصة بك تضمن لك نشاطا آمنا على الإنترنت دون اختراق من القراصنة أو المتلصصيــن.

كما يتيح التطبيق لك أعلى درجات الحماية أثناء اتصالك بشبكة إنترنت عامة أو عند تحميل ألعاب مجهولة المصدر أو الدخول إلى مواقع ضارة، ويحافظ على الهوية الإلكترونية الخاصة بك من السرقة أو الاختراق.

حاز التطبيق على انتشار واسع في الأسواق حتى أصبح مصدر ثقة كبيرة بالنسبة للمستخدمين، نظرًا إلى أنه يوفر جميع الأساسيات والضروريات لحماية هاتفك، وذلك من خلال تشفير البيانات الخاصة بك سواء على الهاتف أو يتم الوصول إليها على الإنترنت من خلال الهاتف، وإخفاء كل الاتصالات وحركة المرور على الإنترنت ووضع قفل أمان برقم مرور خاص بك، بالإضافة إلى أن يوفر 250 جيجابايت من استخدامك الإنترنت على الهاتف.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا  على هواتف الأندرويد من هنا
للآي فون من هنا



بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017