-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركه فيسبوك تعمل على تطبيق جديد موجه للمراهقين تحت اسم "Talk"


تعمل Facebook على تعزيز مكانتها بين شبكات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المستخدمة من الشباب والمراهقين، ولأن المنافسة شديده بين التطبيقات والشركات على جذب المستخدمين وخاصه الشباب والمراهقين، فإن شركه فيسبوك تعمل على تطبيق جديد موجه للمراهقين تحت اسم "Talk".

التطبيق لا يحتاج الى حساب على موقع Facebook ويمكن استخدامه وحده، والاهم بأن مستخدمي تطبيق Talk لا يمكن البحث عنهم، وهذا يوفر حماية أكبر للمراهقين من الغرباء، التطبيق أيضا سيكون محل اهتمام من الإباء لأنه سيوفر لهم نوع من الرقابة الأبوية وهذا الجزء لن يعجب المراهقين على الأغلب، ومن خلال التطبيق أيضا تستطيع لعب الألعاب ومشاركه الصور والروسومات مع الأصدقاء والعائلة.
بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

  1. In this manner my buddy Wesley Virgin's adventure begins with this shocking and controversial VIDEO.

    You see, Wesley was in the army-and soon after leaving-he revealed hidden, "self mind control" secrets that the government and others used to get whatever they want.

    As it turns out, these are the exact same secrets lots of celebrities (notably those who "became famous out of nowhere") and the greatest business people used to become rich and famous.

    You've heard that you use only 10% of your brain.

    That's because most of your brain's power is UNCONSCIOUS.

    Maybe that conversation has even taken place IN YOUR very own head... as it did in my good friend Wesley Virgin's head around 7 years ago, while riding a non-registered, beat-up trash bucket of a car with a suspended license and $3 in his bank account.

    "I'm absolutely frustrated with going through life paycheck to paycheck! Why can't I turn myself successful?"

    You've been a part of those those questions, ain't it so?

    Your own success story is waiting to happen. Go and take a leap of faith in YOURSELF.

    Watch Wesley Virgin's Video Now!

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017