-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل التطبيقات الطبيه المجانيه للأندرويد

اليوم سوف نستعرض معكم تطبيقات تعتبر من أهم التطبيقات المفيدة لهواتف الأندرويد، حيث سنعرض لكم أفضل التطبيقات الطبية والتي سوف تساعدك قي الحفاظ علي سلامتك وصحتك .


1- تطبيق BMI Calculator


هو تطبيق مخصص لمن يحاول خسارة الوزن، حيث يساعد هذا التطبيق في متابعة عملية حرق الدهون من خلال متابعة وزنك مقارنة بطولك ثم تقرير نسبة الدهون الطبيعية لجسمك أي أن التطبيق يحدد لك الوزن المثالي الذي يجب أن تكون عليه، بعد إدخال معلوماتك كالطول والوزن والعمر والجنس يتم تحديد الوزن الصحيح لك، كذلك سوف يقوم التطبيق بتوفير التمارين المناسبة لحالتك والتي يجب عليك اتباعها أثناء الحمية المتبعة لتصل إلي هدفك .
لتحميل التطبيق   إضغط هنا



2- تطبيق Epocrates Plus

يعتبر تطبيق Epocrates Plus من أفضل التطبيقات الطبية والتي يجب علي المستخدمين تثبيته علي هواتفهم، حيث يعتبر التطبيق بمثابة مجموعة متكاملة من الخيارات الطبية حيث يوفر لك إمكانية مراجعة الوصفات الطبية ونسب المواد المخدرة فيها، وكذلك تحديد الحبوب عن طريق الكود الخاص، كذلك يُمكنك من الوصول الفوري لآخر الأخبار ونتائج أبحاث المعلومات المفيدة عن الأمراض والممارسات العلاجية والأدوية البديلة .
لتحميل التطبيق  إضغط هنا


3- تطبيق Medical Terminologies

تطبيق Medical Terminologies هو أشبه بموسوعة طبية علمية، يُساعدك هذا التطبيق علي معرفة أي معلومات عن أي شئ متعلق بالمجال الطبي، فهو يعتبر مرجع طبي يمكن التعرف من خلاله علي المصطلحات الطبية المعقدة، وما يميز هذا التطبيق أنه مناسب لكل الأعمار وكذلك فهو لا يتطلب إتصال بالإنترنت لاستخدامه، يمكنك استخدام التطبيق في تكوين قاعدة معرفية طبية خاصة بك والإستعانة به في فهم الأمور المهمة .
لتحميل التطبيق إضغط هنا


4- تطبيق First Aid

هو من التطبيقات الطبية المميزة حيث يوفر لك القدرة علي القيام بالإسعافات الأولية في الكثير من حالات الطوارئ وذلك عبر توفير محتوي مصور كالفيديو والرسوم المتحركة، ما يميز التطبيق أيضاً هو عدم حاجته إلي الإتصال بالإنترنت، كذلك فالتطبيق يوفر الكثير من الإرشادات والنصائح التي يجب أن تقوم باتباعها في الحالات الحرجة فقهو تطبيق مميز للغاية يساعدك في الحفاظ علي سلامة الأشخاص من حولك وكذلك الحصول علي معرفة طبية بسهولة .
لتحميل التطبيق  إضغط هنا
بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

  1. Use this diet hack to drop 2 lb of fat in just 8 hours

    At least 160000 men and women are losing weight with a simple and secret "liquids hack" to drop 1-2lbs every night in their sleep.

    It's very simple and works on anybody.

    This is how to do it yourself:

    1) Go get a glass and fill it up half full

    2) Then use this crazy hack

    so you'll be 1-2lbs skinnier in the morning!

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017