-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيف تحصل على 10000 معجب بصفحتك أو متابع لحسابك ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته   
أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم في موضوع جديد


كيف تحصل على 10000 معجب  بصفحتك أو متابع لحسابك ؟




هذا السؤال أصبح يشغل بال الكثيرين لذا إن كنت من بين من يريدون هذا الأمر فأهلا بك سوف تستفيد وتعرف كيف تحصل على الاف المعجبين للفيسبوك واشتراكات لليوتيوب وجميع شبكات التواصل الاجتماعى وبطريقه امنه بعيدا عن المواقع التى تطلب منك حسابك على الفيس بوك والباوسورد وهذا الأمر فى غايه الخطوره لذا سوف أضع لك مواقع أمنه جدا وكل ما يتطلب منك هو عمل اكونت وتفعيله من على البريد الألكترونى وهيا إنطلق 
وأحصل على الاف المتابعين والاف المشتركين فى قناتك على اليوتيوب وبسهوله وسوف نشرح كيف يتم ذلك مع جميع المواقع التى سنذكرها

كما تستطيع إستغلال هذه المواقع فى تعبئة رصيد كبير من النقاط و بيعها في موقع ( خمسات )


و موقع خمسات هو سوق لبيع وشراء الخدمات المصغرة عبر شبكة الإنترنت، بمفهوم أبسط هو موقع تستطيع من خلاله بيع أي خدمة تتقنها مثل : تصميم مدونة، تصميم بانر، ترجمة نص...، بالمقابل يمكنك شراء أي خدمة قد تنال إعجابك من بين آلاف الخدمات المعروضة , و على سبيل المثال يمكنك ترجمة نص، تصميم موقع أو مدونة باحترافية , شراء عدد معين من المعجبين لصفحتك على الفيس بوك أو عدد معين من المشتركين لقناتك باليوتيوب , وبأسعار جد معقولة انطلاقا من 5 دولار فقط.


ففي هذا الموقع موقع ( خمسات ) يطلب الناس خدمات مصغرة ( بخمسة دولارات ) و من هذه الخدمات :
- الحصول على إعجابات لصفحات الفيسبوك
- الحصول على متابعين لحسابات الفيسبوك
- الحصول على متابعين لحسابات تويتر
- الحصول على متابعين لحسابات جوجل بلس
- الحصول على مشتركين في قنوات اليوتيوب


فمثلا ً : شاهد هذا الإعلان الموجود في موقع خمسات




هذا الشخص  يعمل يوميا ً على مواقع تبادل المعجبين و المتابعين حتى يحصل على عدد النقاط اللازمة لإضافة من 1500 : 2000 متابع و قد يستغرق الأمر منه عدة ساعات من العمل على هذه المواقع لكن هذا العمل لا يتكلف مجهود ذهني أو بدني كبير .. فقط صرف عدة ساعات من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص به


و آخرين قاموا بالتركيز على قنوات اليوتيوب و قدموا خدمات إضافة 500 مشترك عربي إلى أصحاب القنوات التي تطلب هذه الخدمة .





هذا سوق مفتوح و يمكنك دخوله والمتاجرة فيه ببضاعة إلكترونية

- يمكنك التسجيل على موقع خمسات من خلال هذا الرابط

التسجيل فى موقع خمسات


والأن سنذكر المواقع المهمه جدا التى تكلمنا عنها 


 1 - Addmefast

   2-   Like4Like   

    3-Likesasap        

                4-Youlikehits                  

  5-Likenation    

 6-Fanslave      

7-share-ex      

     8-Likesplanet     

9-Followlike  





أنصح بالإشتراك في كل هذه المواقع  و التي يمكن منها زيادة أعداد متابعيك على فيسبوك أو تويتر أو زيادة أعداد المعجبين بصفحاتك , و إعمل على هذه المواقع ساعة أو ساعتين يوميا ً لكي تحصل على 1000 : 2000 متابع أو معجب بصفحتك يوميا ً   وفي نهاية الشهر سوف يكون بحوزتك من 30 : 50 ألف متابع أو معجب حقيقي بحسابك أو بصفحتك و هذا يدفع نظام الفيسبوك أو اليوتيوب الخوارزمي إلى وضع صفحتك أو حسابك في قائمة الإقتراحات و ذلك لكل مستخدم في الفيسبوك أو تويتر أو غيرها من الشبكات الإجتماعية .

وللدخول الى هذه المواقع عليك بالنقر عليها ثم تضع علامه صح على المربع كما هو موضح بالصوره  ثم الضغط على Continue




ثم الإنتظار 5 ثوانى والضغط على SKIP AD كما هو موضح بالصوره




فيذهب بك مباشره الى صفحه الموقع


شرح موقع ( Add me fast



يعتبر موقع  ( Add me fast ) هو الأداة المثالية لتعزيز حضور حساباتك في المواقع الإجتماعية المختلفة , حيث بإستخدامه يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين لحساباتك في فيسبوك أو تويتر أو الحصول على معجبين حقيقيين ) بصفحاتك على الفيسبوك أو مشتركين على قناتك باليوتيوب أو زيادة عدد مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك .. و الكثير من الخدمات .


و يحتاج الناس إليه لأنه حقيبة كاملة لكافة أغراضهم التسويقية على شبكة الإنترنت , فهو ليس مجرد أشهر موقع لزيادة عدد المعجبين بصفحات الفيسبوك , بل هو حل فريد لمشكلة كيفية زيادة عدد زوار المواقع حيث يساعد في توجيه زوار مستهدفين للموقع المطلوب , و يمكنك أيضا ً من خلاله أن تروج لذاتك أو لقضية معينة عبر جعل أكبر عدد من الناس ينشروا لك منشور معين تحدده أنت .


مميزات موقع ( add me fast ) :
1- يعتبر من أسرع و أبسط و أفضل الطرق للحصول على إعجابات بصفحات الفيسبوك و أيضا ً يعتبر طريقة مثالية للحصول على إعجابات بصورك أو أي منشورات لك على حسابك بالفيسبوك , و لا يوجد موقع أفضل منه يسمح لك بمشاركة أي نوع من محتويات منشوراتك سواء أكانت أعمالا ً تود الدعاية لها أو صور شخصية تود أن تكثر من نشرها .


2- موقع ( Add me fast ) يمكنك من زيادة عدد مشتركي قناتك على اليوتيوب و أيضا ً يزيد من عدد مشاهدي فيديوهاتك و المعجبين بها حيث يوجد في شبكته مئات الآلاف من المشتركين ( 2 مليون مشترك فعال ) و يزيدوا يوما ً عن يوم .


3- هذا الموقع (مهم جدا ) للأشخاص الذين يحبون الحصول على حركة سريعة و مستمرة للزوار بإتجاه مواقعهم و مدوناتهم حيث يمكن من خلاله جلب متصفحين حقيقيين للمواقع الموجود على شبكة الإنترنت , بل و جلب زوارا ً مستهدفين ! فمن إيجابيات الموقع أنه يجعلك قادرا ً على إختيار البلدان التي تريد جلب الزوار منها ليزوروا موقعك أو مدونتك .


4- بإستخدام موقع ( Add me fast ) يمكنك أن تحصل على متابعين حقيقيين لحسابك في فيسبوك أو تويتر و بالمثل في كافة الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل أنستجرام , بنترست , و غيرها


لهذا لا تضيع الوقت و إستغل المميزات الكثيرة لهذا الموقع النشط و العامل بكفاءة .. خذ نفحة من قوته بأسرع ما يمكنك و إحصل على الآلاف من المتابعين من مستخدميه .
و لذلك إذا لم يكن لديك حساب بموقع ( Add me fast ) فعليك أن تحصل على واحد على الفور .
و لسوف أقوم بتقديم شرح تفصيلي لكل شيء تقريبا ً تريد معرفته عن هذا الموقع و الذي سوف يحتاج منك إلى أقل من خمس دقائق لفهمه و العمل داخله , فهو ليس بالصعوبة التي تتصورها .




شرح كيفية التسجيل بالموقع و إضافة صفحة بروفايلك في الموقع

قبل التسجيل ننصح بالحصول على حساب بجوجل أو بريد ( g-mail ) لكي يكون لديك قناة يوتيوب و حساب بجوجل بلس و هذه ميزة كبيرة سوف تعرفها لاحقا ً ..


أولا ً : ندخل على موقع أدد مي فاست ( Add me fast ) من خلال النقر على هذا الرابط التالى

إضغط هنا


سوف تظهر الصفحة الرئيسية للموقع ..



إنقر على زر ( Try For Free Now ) , فتظهر قائمة التسجيل هذه




قم بتعبئة كافة الخانات بكتابة بريدك الإلكتروني و كلمة السر التي حددتها سلفا ً , و أيضا ً أكتب كود الكاباتشا


ثم أنقر على زر Sign up ، سوف تخرج رسالة تفيد بإكتمال التسجيل بنجاح .
وبعدها سوف يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي كتبته لتأكيد الحساب.




الرسالة تقول بأنه لكي نقدر على الدخول على حسابنا يجب علينا التحقق من البريد الوارد إلينا في بريدنا الالكتروني للتأكيد علي تسجيلنا .



- قم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني ( gmail) و سوف تجد رسالة من موقع  ( add me fast) بها رابط التأكيد.




- أدخل على الرسالة وأنقر على الرابط الموجود بها .



عند الضغط علي رابط ( click here to confirm ) ستظهر لنا صفحه الدخول إلي الموقع , نسجل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمه السر التي سجلنا بها للدخول إلي موقع أدد مي فاست add me fast ثم ننقر زر (Login ) .





- تظهر لنا هذه الاتفاقية ويجب علينا الموافقة عليها للمتابعة في الموقع , لذلك قم بنقر زر ( I agree )




الآن فقط ندخل علي الموقع بكل راحة وستظهر لنا هذه الصفحة وهي تعتبر لوحة التحكم للموقع



وفي هذه الصفحة من أعلي يمين الشاشة يظهر لنا عدد النقاط التي نمتلكها الآن بالشكل التالي




كيفية إضافة صفحتك أو بروفايلك إلى الموقع


1- كيفية إضافة صفحتك بالفيسبوك إلى موقع add me fast


- في أعلى يسار صفحة الموقع ستجد زر إسمه ( add site/page ) إنقر عليه






1- في الخانة الأولى عندما ننقر على السهم الموجود بها تخرج قائمة منسدلة نختار منها ( Facebook likes ) , أيضا ً سوف نجد بهذه القائمة أنواع أخرى من شبكات التواصل الاجتماعي في هذا الصندوق .


- سوف يظهر لنا هذا الصندوق الحواري و سوف أشرح لك معنى كل خانة فيه .




1- في الخانة الأولى نوع المهمة , و هي هنا النقر على صفحات الفيسبوك .


2- في السطر الثاني المسمي ( Countries ) أو البلاد يمكنك من خلاله أن تستهدف أي دوله عربيه كانت أو أجنبيه أو مجموعه من الدول , لكن من الأفضل لك إذا كن تمل مسوقا ً إليكترونيا ً أن تستهدف أولا ً البلاد الغنية و التي تتحدث بالإنجليزية مثل الولايات المتحدة , كندا , أستراليا , بريطانيا , لذلك قم بإلغاء تنشيط ( العالم بأسره ) و قم بتحديد هذه الدول بنقر صناديق التحقيق الموجودة بجانب كل دولة منها .


3- أما في الخانة الثالثة ( Title ) فمعناه العنوان الذي سيظهر للمشتركين في موقع add me fast عند مشاهدة صفحة موقعك , و لذلك أكتب فيه الإسم الذي إخترته للحساب.


4- في الخانة الرابعة ضع عنوان الصفحة ( URL ) و الذي سوف تجده في شريط العنوان بمتصفحك .


5- في الخانة الخامسة ( Total Clicks ) يمكنك أن تضع عدد معين من المعجبين لا يزيد عنه الموقع , و لما كنا نريد المزيد و المزيد من المعجبين لذلك سوف ننقر زر ( off ) لنجعل هذا الخيار لا يعمل .


6- في الخانة السادسة ( Daily Clicks ) يتم تحديد عدد المعجبين اليومي الذي سوف يعجبوا بصفحك في الفيسبوك , و الأفضل ألا نحدد هذا .


7- وأخيراً في السطر الأخير حدد ثمن النقرة ( CPC ) و هو عدد النقاط التي ستعطيها لمن سيضغط ( زر أعجبني ) لصفحتك واقل عدد للنقاط هو 2 وأكثر عدد هو 10 كما هو موضح بالموقع لكنك من الأفضل أن تضعه ( 5 ) نقاط , فهناك ما يشبه المزاد في إخراج الصفحات لكي يتم النقر عليها و إذا حددت مبلغا ً قليلا ً قد لا تظهر صفحتك أبدا ً و لا يتم النقر عليها مطلقا ً.


8- بعد إتمام كافة الإعدادات اضغط علي زر حفظ التغييرات أو ( Save changes ) .





2- كيفية إضافة بروفايلك بالفيسبوك إلى موقع add me fast

إذا كنت تريد إضافة الكثير من متابعي الفيسبوك فعليك أولا ً بتنشيط خاصية المتابعة :
* قم بالدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك و قم بتنشيط و تشغيل خاصية المتابعة في الفيسبوك بالنقر على السهم الموجود في أقصى يمين الصفحة من أعلى , فتخرج قائمة منسدلة فننقر على خيار إعدادات ( Setting )




ثم ننقر على تبويب المتابعون ( followers ) .



ننقر على زر ( friends ) ثم نختار الكل ( everybody ) و بهذا تجعل من السهولة على أي شخص أن يتابعك



- علينا الحصول على هويتنا المميزة لحسابنا في الفيسبوك أو (Username / ID ) , و تحصل على هذا ال (URL ) من شريط العنوان بمتصفحك عندما تدخل على بروفايلك في حساب الفيسبوك ..


و الآن عليك وضع ال (Username / ID ) الخاص بصفحتك الشخصية أو بروفايلك في المكان المخصص له في موقع  add me fast لكي تحصل على الكثير و الكثير من المتابعين على الفيسبوك لكن أين هو المكان المخصص لوضع هذا ال ( URL ) ؟؟

بعد الدخول على موقع add me fast بالطريقة السابقة سوف نختار متابعي الفيسبوك ( Facebook Follow ) ............. فيظهر لنا هذا المربع الحواري الخاص بمتابعي الفيسبوك



- في الخانة الرابعة (Username / ID ) تضع رابط صفحة بروفايلك الشخصي علي الفيسبوك (Username / ID ) الذي حصلت عليه بالطريقة السابقة .


ومن بعد ذلك سيقوم الموقع بنشر موقعك للزوار ليضغطوا ( Follow ) في بروفايلك وذلك مقابل النقاط التي حددتها سلفا ً , فمثلا ً إذا حددت أن كل شخص سيضغط ( Follow ) لبروفايلي سيتم خصم ثمان نقاط من حسابي



- بعد قليل سنجد أن عددا من الناس دخلوا علي الموقع ليضغطوا ( Follow ) في بروفايلك , ويمكنك التأكد من ذلك بالذهاب إلي بروفايلك في الفيسبوك والتأكد .




- وإذا أردت إيقاف تدفق المتابعة لحساب الفيسبوك أو المعجبين لديك اضغط علي أيقونة التوقيف البرتقالية التي بها خطين متوازيين .




هذا نموذج لحساب به صفحات يراد الإعحاب بها و منشورات يطلب من الآخرين الإعجاب بها و لكنه قام بإيقاف حملتين ( الثانية و الثالثة )




لاحظ أيضا ً أنه حدد العدد الكلي لنقر المنشور ( TCL ) بألف نقرة إعجاب , و عدد النقرات اليومي ( DCL ) حددها بمائة نقرة .



3- كيفية إضافة قناتك باليوتيوب إلى موقع add me fast
سوف نختار مشتركي اليوتيوب ( YouTube Subscribe ) ............. فيظهر لنا هذا المربع الحواري الخاص بمشتركي اليوتيوب





- ضع عنوانا ً لقناتك بالحروف و الأرقام في خانة ( Title ) .
- في خانة ( Username ) ضع العنوان المميز لقناتك و الذي يظهر دائما ً .
- في خانة ( Total Clicks ) ضع العدد الكلي الذي تريده لمتابعي يوتيوب و ليكن مثلا ً 1000 مشترك .
- بعد تحديد سعر النقرة ( 5 ) في حالتنا هذه قم بنقر زر ( Save Changes ) و بهذا تدخل قناتك في مجرى الموقع ليزيد عدد المشتركين فيها .


كيفية زيادة عدد النقاط التي تملكها في موقع add me fast


عليك أولا ً أن تدخل على حساب الفيسبوك الذي أنشأته و الذي تريد أن تعمل به على هذا الموقع .
بالصفحة الرئيسية لموقع  ( Add me fast ) و تحت تبويب ( Free points ) نجد الكثير من الطرق للحصول على نقاط بالمجان ( لنكن صرحاء تحتاج لبعض المجهود و العمل ) .






فمثلا ً : أول إختيار ( Facebook like ) نحصل على النقاط المجانية منه من خلال النقر على زر ( أعجبني ) في صفحات الغير و التي يقدمها لنا هذا الموقع .




فبعد الضغط علي ( Facebook like ) تظهر لنا هذه الصفحة و بها في السطر الأول هو عدد النقاط التي ستحصل عليها مقابل عملك إعجاب لهذه الصفحة وهي كما ظاهر 7 نقاط .




يمكنك تجاوز هذا العرض بالنقر على زر ( Skip ) و ذلك لأن النقاط الذي به أقل من عدد النقاط التي تريد إعطاؤها للآخرين الذين تود أن يعجبوا بصفحتك , فالموضوع عبارة عن مقايضة و أنت لا تريد الخروج منها بخسارة , فلو حددت أن ثمن نقر الإعجاب بصفحتك هو ( ثماني نقاط ) فأقل شيء لنقر الإعجاب بصفحات الآخرين هو ( ثماني نقاط أو أكثر ) .
لكنك إذا قبلت العرض فسوف تخرج نافذة منبثقة بها إحدى الصفحات المطلوب نقر زر الإعجاب بها .




عند النقر على زر أعجبني إنتظر ثلاث أو أربع ثواني حتى يثبت العداد زيادة أعداد النقرات نقرة , قبل أن تغلق إطار النافذة المنبثقة بنفسك و سبب ذلك حتى لا يسمح البرنامج لبرامج خاصة بالعمل عليه , فهو يريد أشخاص حقيقيين يقومون بالعمل .




سوف يظهر لنا الموقع عند تمام و نجاح عملية الإعجاب حصولنا على النقاط السبع , و سوف نجد أن رصيدنا الإجمالي قد إرتفع بمقدار سبع نقاط .




أحب أن أقول هنا أنه من خلال تجربتي لهذا الموقع وجدت أن على تجنب النقر الكثير لزر الإعجاب بالصفحات لثقل وطأته على حسابي و أن الأفضل هو نقر زر الإعجاب بالمنشورات لبساطته و عدم إحداثه أي تأثيرات سلبية على حساب الفيسبوك .





أيضا ً وجدت أنه أيضا ً من أفضل الخيارات ( Facebook Followers ) أي أنك هنا تتابع أشخاصا ً آخرين مقابل نقاط .





و السر في هذه الخطة أن كل من تتابعه يظهر عندك في صفحة بروفايلك في قسم الأصدقاء , فإذا وجدت عنده عدد كبير من الأصدقاء أو التابعين ( مثلا ً 10000 متابع ) يمكنك أن ترسل له طلب صداقة فإن وافق فهو بذلك قد فتح لك بابا ً إلى كافة أصدقائه و متابعيه لكي تصل إليهم , و لكن حتى إذا لم يوافق يمكن أيضا ً الوصول إلى أصدقائه و متابعيه من خلال ( التطفل ) على منشوراته و التعليق عليها و بهذا ( الركوب على كتف العملاق ) تصل بذكاء إلى هذا الكم الكبير من الناس بدون تعب ! سوف نشرح كيفية إستغلال هذه الخاصية فيما بعد ...


- يمكنك أيضا ً الإعجاب بفيديوهات موضوعة على موقع يوتيوب , لكن بالقطع يجب أن يكون لديك حساب بجوجل أو بريد ( g-mail ) لكي تحصل على هذه الميزة حيث يكون لديك قناة يوتيوب .





الأفضل من هذا هو مشاهدة مقاطع اليوتيوب ! فهي لا تحتاج إلى أي حساب في أي موقع إجتماعي و بالتالي يمكنك الدخول إليها مباشرة خلال القائمة




- سوف تشاهد أحد فيديوهات اليوتيوب لمدة ثلاثين ثانية نظير بعض النقاط



- عندما ينتهي العداد من العد تظهر نافذة تطلب منك نقر صورتين لكي يصبح وضعهما صحيحا ً للنظر الآدمي




- بعد النقر على زر ( Submit ) تحصل على النقاط المرصودة لهذه المشاهدة .



* بتكرار هذه العملية أكثر حتى تصل إلى خمسين ( 50 ) نقرة على كافة خدمات الموقع تحصل على نقاط هدية ( 200 نقطة ) من الموقع إليك كعامل كادح !


و يمكنك معرفة  عدد النقرات التي قمت بها من خلال تبويب ( Daily Bonus ) , فإذا وجدت أنك قد قمت بالخمسين نقرة أو خمسين عملية على هذا الموقع خلال 24 ساعة فسوف تستحق هذه النقاط الكثيرة كمكافأة لك على نشاطك و إجتهادك .




لكن عليك النقر على زر ( Get daily Bonus ) لكي تحصل على هذه النقاط !





* و أخيرا ً يمكنك الحصول بسهولة على النقاط من خلال التصفح الآلي الخاص بتبويب Website Hits ) ) الموجود أسفل شريط المهام .




- بالنقر على هذا الإختيار ( Website Hits ) يمكنك ترك الصفحة مفتوحة ويجعلك  الموقع تتصفح المواقع و تكسب النقاط كل 20 ثانية .. لكنها في الغالب نقاط قليلة حيث تعطى نقطة واحدة لزيارة الموقع .. هناك بالقطع زيارات تعطي أكثر لكنها قليلة العدد , المهم إذا تركت الصفحة تعمل على التصفح الآلي سوف تكسب في الغالب ما بين ( 30 : 40 نقطة ) و هذا عن تجربة .




باقى المواقع التى ذكرناها تقريبا نفس السيستم يوجد بينهم جميعا تشابه كبير فى كيفيه عمل الموقع لذا تم الشرح بإستفاضه لموقع من المواقع وباقى المواقع ستجد سهوله كبيره فى التعامل عليها بعد فهم شرح موقع ( add me fast)








بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017