-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

التطبيق المميز للتعديل على صورك و إضافة تأثيرات متطايره | Pixel Effect

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته   
أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم في موضوع جديد




اذا كنت تريد التعديل على صورتك لتفاجئ أصدقائك أو عمل صوره بشكل مختلف  ، أو  كنت من هواة التعديل على الصور وليس عندك فوتوشوب  وتريد تعديل صورك الخاصة التي تلتقطها من خلال هاتفك الذكي و بكل بساطة و إضافة تأثيرات رائعة جدا عليها بدون الحاجة إلى الفوتوشوب او الكمبيوتر فأنت في المكان المناسب.





سوف أشارككم اليوم تطبيق مميز جدا للتعديل على صوركم يدعي Pixel Effect ، حيث يمكنك عبر هذا التطبيق التعديل على الصور بطريقة سهلة جدا ، حيث يوفرالعديد من التأثيرات الجميلة ، ولكن أهم هذه التأثيرات الجميلة و المدهشة التي لفتت إنتباهي في التطبيق هي تأثير البسكل الرائع ، حيثيضيف جمالية إلى صورك و تبدو الصورة متطايرة من جهة ، وعادية من جهة اخرى مثال على ذلك هذه الصورة.



طريقة إستخدام التطبيق سهلة جدا حيث بعد تحميله تشرع بالولوج إليه ثم سوف يطلب منك ان تقوم بإختيار الصورة التي تريد ان تقوم بالتعديل عليها أو يمكنك التقاط صورة مباشرة عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية.


و الآن بعد أن تقوم بإختيار الصورة التي تريد ان تقوم بالتعديل عليها و الضغط على ok ، سوف تجد انه تم التعديل عل ى الصورة مباشرة و ستبدوا الصورة متطايرة من جهة وعادية من جهة اخرى.


كما أن التطبيق يوفر العديد من الفلاتر الجميلة ، فبعد ان تقوم بالتعديل على الصورة الخاص بك يمكنك أن تقوم بحفظها بكل سهولة من خلال الضغط على Save ، و أيضا بإمكانية مشاركتها مع أصدقاءك مباشرة على مواقع التواصل مثل فيس بوك ، تويتر ، انستيجرام .



رابط تحميل التطبيق من هنا




أى سؤال أو إستفسار أترك تعليق وسيتم الرد عليك
دمتم فى رعايه الله وأمنه
بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017