-->
نورتنا نورتنا
أخبار تقنيه

آخر الأخبار

أخبار تقنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كونامي تعلن رسمياً عن PES 2018



قررت Konami هذا العام أن تبدأ هي رحلة التشويق والدعاية، فقامت بالإعلان رسمياً عن لعبة Pro Evolution Soccer 2018 وذلك بإصدار عرض تشويقي (جداً)، كما وضعت صورة اللعبة كصورة رسمية لصفحات التواصل الإجتماعي المختلفة، وأطلقت كذلك صفحة خاصة باللعبة على موقعها الرسمي وذكرت بها العديد من المعلومات والأخبار التي سنتناولها  هنا.

العرض التشويقي
أصدرت Konami عرضاً (تشويقياً) بتاريخ 17 مايو 2017، مع التأكيد على وجود عرض آخر للكشف بشكل أوضح عن اللعبة والمزيد من المعلومات وذلك بتاريخ 13 يونيه 2017.



المعلومات التي تم الكشف عنها


إسلوب اللعب Gameplay
تم تعديل إسلوب اللعب ليقترب أكثر وأكثر من  متعة كرة القدم الحقيقية على حد وصف Konami، بالإضافة لضبط سرعة اللعبة وإعطاء إمكانيات أكبر في ضبط مواقع اللاعبين وتحركاتهم.

أيضاً تم إضافة حركة Contextual Shielding وهي الحركة التي يقوم بها اللاعبون لحماية الكرة ، كذلك خاصية Real Touch+ التي تعتمد على الحركة الحرّة الغير متوقّعة للكرة، والتي تضيف بُعداً جديداً للتحكم بالكرة عن طريق السماح لأجزاء مختلفة من الجسم بالقيام بعملية التحكّم، كذلك وجود تجديدات كبيرة في نظام وضع الخطط Set Pieces وكذلك نظام الضربات الحرّة وضربات الجزاء بالإضافة لإمكانية إختيار نظام ضربة البداية الفردي الجديد.

الرسومات Visuals
أصبحت أصغر التفاصيل واضحة بفضل خاصية Real Capture، حيث طريقة الإضاءة التي تقترب من الحقيقة للملاعب في أثناء فترتي الليل والنهار، أرضيات الملاعب وأنفاق دخول وخروج اللاعبين والتي تم إعادة العمل بها بشكل كامل وبإستخدام أكثر من 20 ألف عنصر معقّد من ملعبي Camp Nou وSignal Iduna Park.

قامت Konami بإعادة العمل بنظام حركة اللاعبين Animation System بداية من المشي مروراً بوضع الجسم وحركة الدوران، وكذلك إعادة العمل بأشكال أجسام اللاعبين وملابسهم، مع التركيز على شكل القميص على جسم اللاعب وكذلك حجم وشكل الشورت، وطبعاً إضافة التاتّو Tattoo أو الرسومات التي يرسمها اللاعبون على أماكن مختلفة من أجسادهم.

نترككم مع فيديو قصير وبعض الصور من  اللعبة:




بقلم : عمرو دياب

بقلم : عمرو دياب

مدون عربي يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية يحب مساعدة الناس ونشر العلم والمعرفه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نورتنا هى مدونة عربية تضم جميع الأخبار الهامه الخاصه بالتكنولوجيا للهاتف والكمبيوتر كما تجد بها كل جديد من برامج حمايه ودروس ربحيه وأحدث أخبار مواقع التواصل الإجتماعى

تبادل إعلانى

مشاركة مميزة

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف

أهم النصائح للحفاظ علي كفاءة بطارية الهاتف أولاً : بعض المفاهيم والعادات الخاطئة عن بطاريات الهواتف : 1. ترك الهاتف ليقوم بالشحن لي...

جميع الحقوق محفوظة

نورتنا

2017